النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | نادي غزالة السمارة لكرة القدم النسوية يجدد الثقة في رئيسته

نادي غزالة السمارة لكرة القدم النسوية يجدد الثقة في رئيسته

نادي غزالة السمارة لكرة القدم النسوية يجدد الثقة في رئيسته

شهدت قاعة الاجتماعات بدار الشباب مولاي إدريس الأول بالسمارة مساء يوم 26 أكتوبر 2013 انعقاد الجمع العام لتجديد مكتب نادي غزالة السمارة لكرة القدم النسوية الذي يلعب في القسم الوطني الثاني شطر الجنوب.

النادي الذي يضع من بين أهدافه تأطير ممارسة كرة القدم طبقا للأخلاق والقواعد والأحكام الجاري بها العمل،والعمل على تطوير المؤهلات البدنية والمعنوية لأعضائها،والمشاركة في المنافسات الرسمية والودية المنظمة على الصعيدين المحلي والجهوي فضلا عن الوطني والدولي عند الاقتضاء،ينتسب إلى الجامعة الملكية لكرة القدم،وملتزم باحترام نظامها الأساسي.

وقد حضر الجمع العام جمهور من المنخرطين الذين تضاربت آراؤهم بين مساند ومناهض لطرق تسيير النادي،رست أصداؤها على تجديد الثقة في شخص رئيسة النادي السيدة :فاطمة العدلي– رئيسة المجلس البلدي بالنيابة،وفاعلة جمعوية بامتياز-وانتخاب أعضاء تباينت اختصاصاتهم ومهامهم داخل المكتب الجديد.

 وبهذا أسفر الاقتراع على لائحة للأسماء التالية:

-فاطمة العدلي:رئيسة

-فاطمة حبدي:نائبة الرئيسة

-سعيدة حواس:نائبة ثانية للرئيسة

-فاطمة أروش:نائبة ثالثة للرئيسة

-فاطمة بطاح:كاتبة عامة

-حسن بن عويس:نائب الكاتبة العامة

-الحسين جليل:أمين المال

-السالكة الدليمي:نائبة أمين المال

-فاطمة الزهراء العالم:مستشارة

-تورية بياض:مستشارة

-المختار البلي الركيبي:مستشار 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

كلمة حق 05/11/2013 17:24:16
ايها الكاتب الشريف
انت كنت تتوعد باش تحيدها
ليكن في علمك ان الائحة لي تتقول انها انتخبت راه اتحداك الا وريتي لي صور كونوا غير 3 منهم
اما المنخرطين راه عندك صور البطائق مع مصورك راهم مزورين لا يحملون طابع صاحب الامضاء
اما الاجتماع راه متقرى فيه لا تقرير مالي ولا ادبي
اما الاهداف لي تتقول راه جازاهم الله خيرا راه بداو فيها بالنسحاب من كاس العرش هده الايام هههه ايوة باقي المحافل الدولية
راه الصحاة خاصها تكون محايدة ماشي تابعة لي ال مكتوم
اما انت يا الحسين جليل ردبالك راه بين افاعي سامة
وانت يابنة ردي بالك اكثر
اما حواس
فاطمة اروش
تورية بياض
فاطمة الزهراء العالم
راه جابكم حتى عطروا ومالقاو لي يدخل معاكم

مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
كلمة موجهة لكاتب المقال 05/11/2013 17:29:05
انت كنت خارج التغطية
مكنتش حاضر ولي فتى عليك راه حلا لسانك بالعسل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
05/11/2013 17:32:33
خوية العربي خاصك تسمع كل طرف على حىدى متفضل طرف عن الاخر
وملف الطرف الاخر موضوع عندك اكثر من 15 يوم قبل ما تسافر
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المصطفى 05/11/2013 17:39:34
بالتوفيق انشاء الله للمكتب الجديد
فمجرد ما القيت نظرتي على اسماء المكتب المسير تبين لي على ان هناك وجوه جديدة نتمنا لها التوفيق لكي تؤدي الرسالة احسن اداء كما نطالب الرئيسة ان تنفد ما التزمت به اتجاه اللاعبات اللائي انتقدنها في تعليق بهده الجريدة الالكترونية لاننا نريد ان نشاهد غزالة السمارة في مستوى النادي البلدي للعيون و اكثر منه و بالتوفيق مرة اخرى انشاء الله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
05/11/2013 17:47:59
من هنا احيي كل امرءة عرض عليها منصب ورفضتهم واخص بالدكر خديجة ابو الفتوح ونعيمة ومباركة وخويبها
ورسالتي الا الجليل وحواس واروش والعالم وبياض ردو البال راه لتكونوا ضحايا مثل معيجينة
ضحة بحياتها و تقاليدها والان راه تلاحت توش هههههه
وعلى الرسول الا البلاغ
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
fin hadkom blkdob tajma3to ghar ntoma 05/11/2013 18:05:38
هدا احسن فريق هههههههههههه ماحد هاد الفريق فيه هاد لكمامر عمروا مايزيد لقدام وهاد الوجوه الجديدة لداخلة لديك الفرقة ههههههههه انشاء الله غاتشوفو الويييييييييييييييييل غا وجدوا ريوسكم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ghayeur 05/11/2013 18:37:06
IIwa ya mustapha walah ma tata7cham ola 3war rah mzaktab magal 3lih 7ata wa7ad chi 7aja mais 3 man 9dam rah 3tat ri7thom okalo 3ara9 banat 
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ابنة النادي 05/11/2013 20:50:05
نعم سيداتي لم يكن المكتب القديم موفقا لكن الدماء الجديدة ربما لديها من الخبرة ما يمكنها ان تصنع المفاجئات ادا تركتها الوجوه القديمة ان تشتغل املنا كلاعبات النادي ان نشاهد تغييرا في التسيير خاصة و نحن الجنس اللطيف نريج ان يلطف بنا و ان تعطى لنا العناية الخاصة حتى نتمكن من اداء واجبنا احسن اداء و الله الموفق للمكتب الجديد نتمنا الخير بادن الله و لا نسبق الاحداث فلنترك المكتب الجديد يشتغل و انداك فلنحكم عليه ان اصابوا فدلك من فضل الله و ان اخطؤوا فنحسبهم كبقية المكاتب بمختلف الاندية و الكل يعرف دلك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ha9ed 05/11/2013 21:06:28
بالتوفيق انشاء الله للمكتب الجديد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غيورة 05/11/2013 21:06:56
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصﻻة والسﻻم على موﻻنا رسول الله.
وبعدمبروك على المكتب الجديد وبالتوفيق إنشاء الله للفريق بهذا المكتب الغني عن التعريف والذي من خلاله سوف يصطع نجم الفريق عاليا إن شاء الله أمام أعين الحاسدين والحاقدين عليه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
حبيبتها الغالية 05/11/2013 21:10:10
Mabroook o aaaalf mabroook 3la lmaktab jdid natmana likom masira mowafa9a incha alah ya rabi tkono dima lfog lfog walhasada ltaht ltaht wali ma3jabtoh tfa9sooh
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
احمد 05/11/2013 21:12:13
بسم الله الرحمان الرحيم
في بادئ الامر نتمتى التوفيق والاستمرارية لهدا المكتب الجيد ونقول لكل من صورت له نفسه المساس بهدا النادي وتشويه صمعة اعضائه نحن نعرف الحقيقة ونعرف ماكانت تعانيه المسؤولة من تحديات ومن صعاب وانت يا غيور اين كنت عندما كانت تعطي هده الاخيرة شيكاتها واموالها لتعيلا الوافدات على النادي من كراء وتغدية نحن نعرف كل الحقيقة اما ادا كان وراء كلامك تشويه صورة الفريق واعضاءه فهدا بعيد عن انفك.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
محسن 05/11/2013 21:14:19
مللأ السنابل تنحني بتواضع والفارغات رؤوسهن شوامخ
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
درها راسها 05/11/2013 21:21:38
Wa 9hartoookna awadi foto 3likom had lfar9a orada iziidoo lgodaaaam ha l3aaaar lama fotohom oradi irabho wara m9ablin had lfar9a ach darat ach san3at wa mhadkom mgablinha 3amarha matafro chofo ghirha
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
متحدي 05/11/2013 21:25:24
بسم الله الرحمان الرحيم
نتمنى لكم التوفيق والله يحفضكم راه كترو الحنزازة سيرو الله يعطيكم لعمة وعندكم ميدار
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
عاشق الغزالة 05/11/2013 22:45:02
الف مبروك عليك يا فاطمة نتمنو لك النجاح على عيون العديان والشريف الي اكول راه متلعب كاس العرش عرف علاش عاد هدر ولاكنتي ماعرف غادي نكول ليك يا لمكلخ ( مشاكل في النقل على مستوى الجنوب الي مخلات جميع الفرق فشطر الصحراء ماتلعب ).
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غيور 05/11/2013 22:54:36
للاسف كالك ملي كاتيح البقرة كيكتروا الجناوى غزالة السمارة تكولوا ريال مدريد وهدا الهبال وسروا تسالوا همكم .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
عالي 05/11/2013 23:02:18
بالتوفيق لكم والمزيد من الاستمرار ونريد منكم ان تكون هذة السنة بهاذا المكتب الجيد ان تكون هناك الارادة لبناء هذا الفريق من جديد وسهر علية حتى يرقى بمستوى الفرق الاخرى
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
Layali 06/11/2013 01:09:04
Alef mabrooooook obetawfiiiiii9 lil maktab ljadid olil wojoh ljadiiida wa achkor asahafiyayn rachid wal 3arbi wa jazila choker li sadasahara wa modiriha lihadihi taghtiya wa jami3a taghtiyat
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
bent lghazala 06/11/2013 12:04:02
غانرتاكبو اكبر غلطة الى باقي تقنا فهاد الناس وزايدون حنا ما جددنا التقة فتاشواحد باااااا راكا ما تهدروا بسميتنا بالعكس وكايقولوا الديب كادار بيه غيمرة وحدة وبناتكم ماغاتلقاو تاوحدة ترجع تلعب معاكم الا الى ماكانت عندها نفس اوا سيروا تاني قلبوا جيبوا بنات داخيل تكرفصوا عليهم عندي ليكم واحد الحل لبسوا المكتب ودخلوه يلعب ههههههههههههه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
متتبع 06/11/2013 13:28:00
رغم كثرة المرافق الرياضية و كذلك تفريخ الجمعيات الرياضية و سيطرة لوبيات الفساد على التي تعرف من اين تؤكل الكثف و تسييس البعض منها لضخ المزيد من المال العام و استفراد المسؤول عن قسم د ا عليها فان واقع الحال على الارض يتلخص فقط في شراء اللوازم و التجهيزات و ربما لذلك علاقة بنفخ الفواتير و les bone de comandes و امام هذا الوضع الشاذ فان الساهرين على القطاع و كذلك السلطات مطالبة اولا بالبحث و توفير الموارد البشرية المتخصصة و المتوفرة على الكفاءة في جل المجالات لان العنصر البشري هو المحرك الاساسي للتنمية المحلية و الرقي بالرياضة بالاقليم و كفانا من تلميع الواجهة و الاستغلال البشع لعمال الانعاش الوطني و فبركة الجمعيات الرياضية لان ذلك لا ينسجم مع المفهوم الجديد للسلطة و الحكامة الجيدة التي تخصص لها ميزانية كبيرة من طرف المبادرة في التكوين كل سنة و عدم تفعيل التتبع و المواكبة الميدانية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
بنت الفرقة 06/11/2013 19:58:35
بسم الله الرحمان الرحيم
نتمى التوفيق للمكتب الجديد ولهذه النخبة من الوجوه المشرفة التي ستطل على الساحة الكروية النسائية وتميزها.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غيور 07/11/2013 11:18:21
ايوة راه غير 2 لي تكتبوا اتيغيروا سميتهم اما مولات الجكيتة شوفي اش كان في جيبها الايمن ههههه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ha9ed 07/11/2013 20:04:23
مبروك لفاطمة التشكيلة الجديدة للمكتب المشير
لا يهمك كلام الكواليس فالقافلة تمشي و ........ تنبح
مبروك ألف مبروك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ha9ed 07/11/2013 22:50:45
وبعدمبروك على المكتب الجديد وبالتوفيق إنشاء الله للفريق بهذا المكتب الغني عن التعريف والذي من خلاله سوف يصطع نجم الفريق عاليا إن شاء الله أمام أعين الحاسدين والحاقدين عليه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
''''''''''''''''' 07/11/2013 23:51:40
هنآگ أشخاص ظلمَمَوني بقدر
مآ كآنت نيتي صآفيھٓہ تجآهھٓہم
فَ ي رب إجعل الأيام
تبين لهم
ﻣ̵نَ ﭑنا و من هُم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
الناجم 07/11/2013 23:59:45
الف مبروك للاعضاء الجدد ونتمنى ان تكون هناك هيكلة جديدة في ما يتعلق بالممارسات لهاذه الرياضة التي بطابعها ذكورية و تفعيل تكوين لفائدة الفئات الصغرى على امل ان تكون هناك فرشة متوفرة من المورد البشري في السنوات المقيلة انشاء الله .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
كبيرة ياغزالة 08/11/2013 00:02:44
ولله الا فرحنى منين عاد المكتب جلو عليات الله اوفقكم وينصركم على والي سو.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
تهنئة 08/11/2013 00:09:37
نهنئ السادة الاعضاء الجدد لمكتب النادي ونتمنى لهم التوفيق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
برافواااا 08/11/2013 00:12:43
اللله عليك يالي فبالي ولله الا برافوااا كنمنى ليك التوفيق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ha9ed 08/11/2013 19:50:59
اللله عليك ياحبيب وليدك
واصلي و أكملي العمل فلا يهمك الحاسدون
انتهى زمن فاريا
فاريا الله يرحمو و يوسع اعليه ماخلا وراه كون .........
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
wld sahra 08/11/2013 20:30:09
مشات معيجينة مشا ت الفرقة كاملة نتكلموا فالمعقول ونقولو برافوا لحد استاطع يتكدم بالغزالة لكدام ماشي تعدى على مناتها دنوب هاوك الطافلات على رقبتكم الى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غزالة السمارة 08/11/2013 22:43:11
الفرقة اسمها غزالة السمارة مهي معيجينة والفريق ديال مدينة السمارة وسيبقى لسمارة وتذهب وجوه وتاتي وجوه وتذهب لاعبات وتاتي لاعبات ويذهب مكتب وياتي مكتب وتبقى الغزالة غزالة السمارة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
so3ad 08/11/2013 23:08:59
natmana tawfi9 likom ohada chi kayfara7 kawkaba jamila men nesaa fa3ilat fa alii9lim.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
فرحةكبيرة 08/11/2013 23:24:27
عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ، وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
متفرج 08/11/2013 23:28:39
يقول المتل ( إن ما يسعى إليه الإنسان السامي يكمن في ذاته هو ، أما الدنيء فيسعى لما لدى الآخرين )
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
شطورة 08/11/2013 23:35:57
متمنياتي لكم بالنجاح وازيد القول انه يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور … ولذا فإن الهم الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا !
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
التسامح 08/11/2013 23:47:39
(لن يصبح التسامح عادة لك إلا إذا أيقنت أن مكاسبك من التسامح أعظم ،والفائدة أكبر من الإنتقام وتجميع الأحقاد)
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
لاعب سابق في وداد السمارة 09/11/2013 12:34:48
نهنئ المكتب الجديد لنادي غزالة السمارة رغم أن لازال فيه أشخاص إنعدمت فيهم الثقة وبالأحرى يرتدون أقنعة دائما تكشف في النهاية نتمنى أن يكون هذا العام أفضل من السنوات الفارطة وأن يعطي المكتب المسير للاعبات الغزالة كل حقوقهم طول ممارستهم مع النادي فمن يأكل عرق الناس لن يسامحه الله ولا يجب أن يستغل النادي لأغراض شخصية من قبل كل أعضاء المكتب بدون إستثناء فكل فتاة ضحت مع النادي لم يقل لها حتى شكرا ونتمنى أن لا يتكرر نفس السيناريو مع الفريق الذي علمنا مؤخرا إنسحاب لاعبات في المستوى من هذا النادي الذي لولا أيادي الحرام لكان أفضل من نادي بلدية العيون في الجنوب وأتمنى التوفيق لهذا الفريق لأنه الممثل الوحيد للكرة النسوية في السمارة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غيورة 09/11/2013 14:10:05
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصﻻة والسﻻم على موﻻنا رسول الله.
وبعدمبروك على المكتب الجديد وبالتوفيق إنشاء الله للفريق بهذا المكتب الغني عن التعريف والذي من خلاله سوف يصطع نجم الفريق عاليا إن شاء الله أمام أعين الحاسدين والحاقدين عليه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
ولد الربيب العاصمة 09/11/2013 15:19:20
بالتوفيق إنشاء الله لغزالة السمارة في مصارها الكروي
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
10/11/2013 14:00:17
هههههههههههههههههههههههههه
وعند الفورة ابان الكذاب
ها العام طويل اتمنى من كل قلبي لكم التوفيق
لكن اذا تبث العكس لن اطلب منكم سوى كلمة حق
هل كنا على صواب
اما ان تفوقتم وهدا ما نريد سوف نعترف لكم بكل شجاعو
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
10/11/2013 14:01:19
شي وحديين مقادوا فرقتخم باغين اقادو الغزالة ولحماق هذا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
....... 10/11/2013 16:56:34
الله اوفقكم لصالح هاد الفريق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
تعزية في معيجنة 11/11/2013 12:03:06
رحمك الله يا معيجينة لقد ولا عهدك وسياتي عهد جديد مفعم بدماء جديدة وشابة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
لقجع 11/11/2013 12:10:33
سنرى باذن الله هذا المكتب وهو يسير في خطى ثابتة نحو هدفه المنشود وفقكم الله.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
lol 14/11/2013 09:48:51
almaktab aljadid wabitawfi9 mabrok
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
حميد اسبانيا 28/11/2013 23:31:53
وفق الله هاد الفريق وانشاء الله اكون في القسم الوطني 1 وانا رني رهن الاشارة اختي البطاح.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
04/12/2013 19:59:40
ههههه
رهانك خاطىء
ودابى تشوف
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
غيور 24/03/2014 22:56:54
لا اريد ان اطيل عليكم الشرح
لكن اريد كلمة حق من اللدين او اللدان كان يساندان الظلم ضد الاعبة معيجينة
غزالة السمارة ضد امل تزنيت اعتدار تزنيت مع العلم ان السمارة كدالك لم تحضر
غزالة السمارة 0 ضد نجمة اليوسفية 6
غزالة السمارة 1 ضد ايت اعزو 5
غزالة السمارة ضد هورة 1 لكن مع اشراك لاعبتين من وداد اسفي
غزالة السمارة 0 ضد رجاء اكادير 6
ايت افاق تنتظرون اعترفوا بفسلكم هدا ما نطلب
والشكلة الكبير ما خفي كان اعظم والطامة الكبرى في الطريق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
26/03/2014 22:44:20
تيبان لي ان الغزالة كان مرتبط بمعيجينة هده حقيقة
ايوة فينكم يا لي تتساعدوا الباطل
اعترفوا لي معيجينة بفشلكم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
26/03/2014 22:45:54
كرة القدم بالصحراء مرتبط ب الاعبة معيجينة احب من احب او كره من كره
اتمنى لها كل التوفيق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
28/03/2014 23:12:40
كم انت كبيرة يا غزالة لكن الاعداء اطاحوا بك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

أضف تعليقك