النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | السمارة: اختتام الدورة التكوينية للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم

السمارة: اختتام الدورة التكوينية للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم

السمارة: اختتام الدورة التكوينية للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم

شهدت دار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي بالسمارة صباح الثلاثاء فعاليات الحفل الختامي للدورة التكوينية – دورة سيدي العالم الادريسي- التي استهدفت 31 من المدربين الشباب بالجهات الجنوبية الثلاث للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم (س) كاف.

وقد تم خلال هذا الحفل الذي حضره عامل اقليم السمارة والوفد المرافق له، توزيع شواهد الاستحقاق على المستفيدين من الدورة، بحضور رئيس العصبة الحسين بنعويس والمدير التقني الوطني بالجامعة والمدير الجهوي للعصبة.

كما تم تكريم عدد من الفعاليات الرياضية بالأقاليم الجنوبية اعترافا بعطاءاتهم في المجال الرياضي.

وخلال كلمة له بالمناسبة رحب السيد الحسين بنعويس بالحضور، معربا عن خالص امتنانه لكل المساهمين في انجاح هذا العرس الرياضي، مجددا التأكيد على ان مدينة السمارة ستشهد العديد من التظاهرات الرياضية في القادم من الايام.

يشار الى أن عصبة الصحراء لكرة القدم نظمت في الفترة الممتدة من 23 ابريل إلى غاية 05 ماي بالسمارة، بتنسیق مع عمالة اقلیم السمارة، والجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم، والاتحاد الافریقي لكرة القدم، وتخلیدا للذكرى الخامسة عشر لمیلاد ولي العھد الامیر مولاي الحسن، وبإشراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دورة تكوينية لفائدة 31 من المدربين الشباب بالجهات الجنوبية الثلاث للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم (س) كاف، تلقى خلالها المستفيدون من الدورة دروس نظرية وأخرى تطبيقية أشرف عليها طاقم تقني ورياضي متمرس توج باختبار اشهادي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

مهتم ومتتبع 22/05/2018 18:47:23
ان من يستحق ان يكرم دائما يهمش لان الامور اسندت الى غير اهلها ،فهل هناك من يتذكر الفرق الرياضية بالسمارة بدايةالثمانينات،كانت تقدم مباريات رائعة اليس لهؤلاء الحق في التكريم،فريق الساقية الحمراءـوفريق ودادالسمارة،وفريق النهضة ،وفريق البريد،وفريق الجيش الملكي وفريق القوات المساعدةـوـــ ـ ــ ـــ وــــ ـــ٠شكرا نحيي كل اللاعبين الرياضيين٠
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

صوت وصورة