النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | عصبة الصحراء لكرة القدم تنظم بالسمارة دورة تكوينية للحصول على دبلوم تدريب

عصبة الصحراء لكرة القدم تنظم بالسمارة دورة تكوينية للحصول على دبلوم تدريب

عصبة الصحراء لكرة القدم تنظم بالسمارة دورة تكوينية للحصول على دبلوم تدريب

تنظم عصبة الصحراء لكرة القدم في الفترة الممتدة من 23 ابريل إلى غاية 05 ماي بالسمارة، بتنسیق مع عمالة اقلیم السمارة، والجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم، والاتحاد الافریقي لكرة القدم، وتخلیدا للذكرى الخامسة عشر لمیلاد ولي العھد الامیر مولاي الحسن، وبإشراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دورة تكوينية –دورة المرحوم سيدي العالم الادريسي- لفائدة 31 من المدربين الشباب بالجهات الجنوبية الثلاث للحصول على دبلوم تدريب في كرة القدم (س) كاف.

وقد تم أمس الاثنين افتتاح هذه الدورة التكوينية بمركز الاستقبال بالسمارة حضره السيد الكاتب العام لعمالة السمارة والوفد المرافق له، فضلا عن رئيس العصبة الحسين بنعويس وعدد من الفعاليات الرياضية، ورجال الصحافة والاعلام.

وسيتلقى المستفيدون من هذه الدورة التي يشرف عليها طاقم تقني ورياضي متمرس دروس نظرية وأخرى تطبيقية تتوج باختبار اشهادي للحصول على الدبلوم الآنف الذكر.

وفي تصريح للصحافة المحلية أوضح السيد الحسين بنعويس رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم بأنهم يتشرفون بتنظيم هذه الدورة بالعاصمة العلمية والروحية للأقاليم الجنوبية. وشكر في التصريح ذاته السلطات المحلية بالسمارة على رأسهم السيد العامل لدعمهم اللوجيستيكي وتوفير كافة الظروف الملائمة من مرافق وملاعب لتمر التظاهرة في احسن الأجواء. مؤكدا على ان الغاية منها تكمن في تكوين اللبنة الاولى لإنشاء جيل تتكون على يديه اجيال اخرى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

صوت وصورة