النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | رئيس الجمعية الرياضية السمارة لكرة القدم يحصل على شهادة التدريب c caf

رئيس الجمعية الرياضية السمارة لكرة القدم يحصل على شهادة التدريب c caf

رئيس الجمعية الرياضية السمارة لكرة القدم يحصل على شهادة التدريب c caf

حصل السيد علاء الدين بوالاجراف رئيس الجمعية الرياضية السمارة لكرة القدم على شهادة التدريبc caf  المسلمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن طريق عصبة الصحراء، تخول له تدريب جميع الفئات العمرية بالاتحاد الإفريقي، وكذا صفة مدرب بأقسام الهواة.

وبهذه المناسبة السعيدة تمنى إدارة جريدة صدى الصحراء للسيد علاء الدين التوفيق والنجاح في مساره الرياضي، وهو الذي أبان في مناسبات عدة عن جدية وتفان في العمل رغم التنكر له وعدم تقديم الدعم المناسب لحجم التضحيات التي يبذلها خدمة لكرة القدم بالإقليم، وهي جهود يشهد بها القاصي والداني.  

ويعكف السيد علاء هذه الأيام رفقة الطاقم الذي يشتغل معه على الإعداد لمهرجان رياضي أيام 15،16،17،18 نونبر الجاري يتخلله دوري النجوم وكذا ندوة حول التحكيم والتعريف بقوانينه.

يشار إلى أن الجمعية التي يترأسها السيد علاء أسست مدرسة تكوينية في كرة القدم موسم 2012/2013 والتي تسعى إلى  تأطير وتكوين أكبر عدد من الأطفال وجعل كرة القدم أخلاقا وتربية وتعلما، حيث  حققت المدرسة لقب عصبة الصحراء موسم 2014/2015في فئة الصغار والوصيف في فئة الفتيان، بطلة دوري نجوم الصحراء المنظم من طرف راديو مارس موسم 2015/2016 وفي موسم 2016/2017حصلت على الرتبة الرابعة من نفس الدوري، كما أن المدرسة التكوينية أبرزت عدة مواهب من بينها اللاعب يوسف ايت إبراهيم المنتقل إلى فريق الرجاء البيضاوي داخل القاعة وفريق الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

خليل بوكيوط 08/11/2017 16:38:25
نشهد كل الإشهاد للأخ بولجراف على أنه كان قدوة فعلية لشباب إقليم السمارة وكدا مشركته الفعالة والبنأة في المجال الرياضي من القدم وله تريخ يحترم نتمنى له المزيد من العطاء والتألق والإستمرارية ألف مبروك لك أخي بولجراف علاء الدين دمت قدوة لشباب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

صوت وصورة