النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | رئيس الكاف: المغرب بلد التضامن والالتقاء بالنسبة لكل الدول الإفريقية

رئيس الكاف: المغرب بلد التضامن والالتقاء بالنسبة لكل الدول الإفريقية

رئيس الكاف: المغرب بلد التضامن والالتقاء بالنسبة لكل الدول الإفريقية

قال رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحمد أحمد، خلال حفل افتتاح مناظرة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالصخيرات يومه الثلاثاء، إن ''المغرب يعد بلد التضامن والالتقاء بالنسبة لكل الدول الإفريقية، حيث كان عضوا مؤسس لوحدة التضامن الافريقي، الذي يعد اليوم الاتحاد الافريقي.''

وأضاف أحمد أحمد، حسب موقع القناة الثانية الذي أورد الخبر، أن المغرب تعبأ من أجل جمعنا جميعا للتفكير في القرارات التي نود اتخاذها من أجل مستقبل الكرة الافريقية، متوجها بالشكر الجزيل إلى جلالة الملك محمد السادس باسم العائلة الكروية الإفريقية بالشكر الجزيل على تمكين جلالته لهذا اللقاء.

وأشار رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى أن هناك العديد من النواقص قادت الكرة الإفريقية لتكون ملاحظة في العالم عوض أن تكون فاعلة، مضيفا أنه ''علينا أن نؤسس روح عمل وفضاء تشارك من أجل تطوير الكرة بإفريقيا... يجب علينا أن نبقى متحدين من أجل كرة إفريقية تدخل في مسار عصرنة جديدة لنجعل منها كرة تنافسية''.

وشدد أحمد احمد على أن "الكاف يحتاج إلى قواعد عمل جديدة من أجل إعطاء طموح جديد، وطموحي هو التغيير، إن الكاف يحتاج إلى العمل بسرعة وبفعالية والتركيز على الأساسيات وتشجيع طموح الجامعات المحلية من أجل تطوير الكر''.

يشار إلى أن مناظرة الاتحاد الافريقي لكرة القدم، التي تهدف إلى وضع تصور لكرة القدم الافريقية خلال العقد المقبل، ستركز على الإشكالات المتعلقة بالمنافسات التي تنظمها الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، خاصة تلك المتعلقة بشكل البطولات والتنظيم.

ويرتقب أن تناقش المناظرة أيضا مختلف الاختصاصات المهنية التي تعمل على تطوير كرة القدم الافريقية، خاصة اللاعبين والحكام والمدربين والصحافيين والإداريين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك