النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | صحة | بشرى لساكنة السمارة.. تعيين اطباء في اختصاصات مختلفة من ضمنها النساء والتوليد

بشرى لساكنة السمارة.. تعيين اطباء في اختصاصات مختلفة من ضمنها النساء والتوليد

بشرى لساكنة السمارة.. تعيين اطباء في اختصاصات مختلفة من ضمنها النساء والتوليد

خلال مداخلة له بالدورة العادية للمجلس الاقليمي بالسمارة لشهر يناير أمس الاثنين حول وضعية القطاع الصحي بالإقليم بشر المدير الجهوي لقطاع الصحة قدار رشدي ساكنة السمارة بتعيين مجموعة من الاطباء في اختصاصات مختلفة بمدينة السمارة اواخر فبراير ليباشروا عملهم شهر مارس، ويتعلق الامر بطبيبين متخصصين في النساء والتوليد، اختصاصي في الأشعة، اختصاصي في الجراحة العامة، اختصاصي في الامراض التنفسية، واختصاصي في الامراض الجلدية.

وأضاف في معرض كلمته بخصوص مشكل اطباء النساء والتوليد الذي عانت المدينة منه الويلات ان المستشفى كان يشهد اكتفاء من خلال توفره على اربعة اطباء في التخصص ذاته قبل ان تقدم الاولى استقالتها، وتغادر الثانية منصبها حيث تم اتخاذ قرار في حقها يقضي بعزلها من اسلاك الوظيفة العمومية، في الوقت الذي تم فيه توقيف ثالثة احتراما للمساطر الإدارية، ليبقى طبيب واحد حصل هو الاخر مؤخرا على رخصة لمدة شهر وأخرى لمدة 15 يوما، ليباشر عمله بعدها في حدود 20 يوما في الشهر.

كما اشار الى انه سيتم تزويد المركز الاستشفائي للسمارة ببعض الاجهزة المتطورة خاصة في طب العيون، فضلا عن جهاز "السكانير" خلال السنة الجارية. 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

سالم 10/01/2018 21:24:31
هذا الشخص يدرس أبناءه في البعثة الفرنسية، ويطلب من زملاءه الأطباء أن يتأزموا بالسمارة بعيدا عن الأهل والحضارة، يمكن للطبيب ان يصبر سنتين أو أربع لكن لا تطلب منه أن يصبر أكثر من ذلك. كيف لك أن تتفاخر بأنك تسببت لثلاث أطباء على أربع في أن يكرهوا مهنتهم ويعتزلوها، 75% رقم يوجه إليك أصابع الاتهام كمسؤول فاشل. على من تستعرض عضلاتك وأي لازم قمت به؟ وما خطب الأطباء العامين؟ والله بهدلت مهنة الطب ، أقول لساكنة السمارة أن تحذر من كلام هذا الشخص، وأن ماتعانيه مدينة السمارة هو الوحيد الذي يتحمل مسؤوليته، كأنه لما عزل الثلاث زالت المشاكل لحظتها، لو كان فيه خير لبشر الأطباء بانتقالهم شهر مارس منذ مدة، وأعطى للصبر فرصة وإمكانية.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك