النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | اخبار محلية | التحقيق مع الكولونيل العسري يكشف تورط المستشار بلفقيه وشخصيات وأعيان

التحقيق مع الكولونيل العسري يكشف تورط المستشار بلفقيه وشخصيات وأعيان

التحقيق مع الكولونيل العسري يكشف تورط  المستشار بلفقيه وشخصيات وأعيان

كشف القائد الجهوي للدرك الملكي بكلميم عن أسماء قياديين في أحزاب سياسيّة، وأعيان ومقاولين معروفين، وأمراء خليجيين، في قلب التحقيقات الجارية معه في قضية 13 دركيا يتابعهم القضاء الزجري بالدار البيضاء من أجل تسهيل أعمال التهريب.

ووفقا ليومية الصباح التي نشرت الخبر، فإن الكولونيل لم يتردد في أن يكشف للمحققين أسماء شخصيات من مصادر ثروته المشبوهة التي راكمها في ظرف قياسي.

 وتربع على قائمة الأسماء التي كشفت عن علاقته بها ، المستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وعضو  مجلس جهة كلميم وادنون ، إضافة إلى رجال أعمال وأعيان من سوس والجنوب، وأيضا كل من مانع سعيد العتيبة، وهو مستشار رئاسي بالإمارات العربية المتحدة مالك لإقامة بكلميم، وكذا السكرتير الخاص لأمير دولة قطر، وكتاب خاصون لأمراء خليجيين يزورون كلميم اعتياديا.

 اليومية أشارت أيضا إلى  أن القائد الدركي المعفى من مهامه لم يكشف عن  أسرار الكرم الحاتمي الذي كان يطاله، نقدا وبشيكات، ولا طبيعة الخدمات التي قدمها نظير ذلك.


وكانت أخبار محلية قد تداولتها مواقع إلكترونية مند أسبو حول إستدعاء بلفقيه للتحقيق معه على خلفية ورود إسمه في التحقيقات الجارية مع الكولونيل المعفي ،  لم يتاكد من مدى صحتها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

متابع 20/08/2016 16:28:55
رائع وجميل أن يحاسب كل الفاسدين نتمني أن يفتح تحقيق في قلعة مكونة أيضا خصوصا مع رئيس البلدية أملوك والمدعو ميميس وغيرهم من من ينهبون من خيرات قلعة مكونة بدون رقيب ولاحسيب علما أن عمر ميميس كان مجرد حارس بدار التقافة لتحولة فجأتا الي مراقب للبناء والسؤال المطروح مالدي يخول له البقاء في المنزل الكائن داخل دار التقافة وهو يعمل خارج إطارها مع أعماله الصبيانية داخل دارالتقافة ومضايقته للعاملين بها بالسب والشتم دوما
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك