النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | اخبار محلية | ساكنة حي الوحدة بالسمارة يطالبون برفع الحيف عن حيهم

ساكنة حي الوحدة بالسمارة يطالبون برفع الحيف عن حيهم

ساكنة حي الوحدة بالسمارة يطالبون برفع الحيف عن حيهم

وجه بعض ساكنة حي الوحدة التابع لنفوذ الملحقة الادارية الثانية بالسمارة شكاية الى السيد عامل اقليم السمارة طالبوا من خلالها بالتدخل العاجل لرفع الحيف عن حيهم بخصوص تآكل بنيته التحتية الاساسية وعدم صيانتها.

وجاء في الشكاية -التي توصلت صدى الصحراء بنسخة منها- ان الحي المذكور يقع وسط المدينة وتم تشييده منذ ازيد من ثلاثين سنة وينعدم به التبليط والترصيف رغم اعطاء انطلاقة تشييده منذ سنوات دون اية افعال ملموسة الى غاية اليوم، لتبقى على الورق فقط.

كما ان شبكة التطهير الصحي لبعض الأزقة، تفيد الشكاية، ضعيفة وتعرف اختناقات متعددة خاصة انها قديمة ومنجزة بقواديس الاسمنت التي تآكلت او تهدمت.

شبكة الماء الصالح للشرب تعرف هي الاخرى،حسب الشكاية، تسربات عديدة تحت المنازل وبالأزقة مما يهدد اساسيات عدة مساكن وساكنتها، كما تعرف انقطاعات متتالية ومتكررة، اضافة الى ان شبكة الكهرباء والهاتف معلقة بجانب المنازل عكس ما هو معمول به حاليا حيث يتم جرها تحت الارض.تختم الشكاية.

والتمس الموقعون على الشكاية من السيد العامل اعطاء تعليماته السديدة بإخراج ورش تبليط وترصيف الحي في القريب العاجل مع الامر بإجراء دراسة تقنية تقييمية لهذه المشاكل والعمل على تجديد شبكات الماء والصرف الصحي والكهرباء والهاتف حتى يكون هذا الحي في مستوى تطعات الساكنة ونموذجا بالمدينة كما اريد له يوم بنائه.  

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك