النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | اخبار محلية | طانطان..إنقاذ مجموعة من البحارة كانوا عالقين بعرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية

طانطان..إنقاذ مجموعة من البحارة كانوا عالقين بعرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية

طانطان..إنقاذ مجموعة من البحارة كانوا عالقين بعرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية

تمكنت فرقة تابعة للبحرية الملكية، يوم امس الأحد(4 فبراير) ، من انقاذ مجموعة من البحارة ، كانوا محاصرين وعالقين بالبحر، على متن قواربهم الخاصة بالصيد التقليدي، وذلك بعدما فشلت في وقت سابق جميع المحاولات، التي تم بدلها بسبب الاضطرابات الجوية الخطيرة .

 ومباشرة بعد انقادهم وإجلائهم، تم نقل البحارة الى مستشفى الحسن الثاني بطانطان، لتلقي الاسعافات والعلاجات الضرورية، من المضاعفات الصحية  المترتبة، عن هكذا أوضاع وحالات .

وأدى سوء الأحوال الجوية وعدم استقرار حالة البحر، بسبب قوة الرياح وارتفاع منسوب الأمواج، الى عجز إحدى المروحيات عن إنقاذ مجموعة من البحارة المتواجدين في عرض البحر منذ يومين.

 وعاشت الوطية حالة تأهب قصوى، في صفوف البحرية الملكية، والسلطات المحلية، وباقي الجهات المعنية بالقطاع،  بسبب تواجد حوالي ستة بحارة على متن ثلاث قوارب  للصيد الساحلي، والذين اطلقوا نداء استغاثة  بعدما وجدوا انفسهم  عالقين في البحر .

 وكانت السلطات المعنية، قد حذرت في ظل هذه الأجواء المضطربة، التي تعرفها  السواحل بالمناطق الجنوبية، وارتفاع منسوب الامواج، جميع بحارة قواراب الصيد  من ركوب البحر  خوفا على حياتهم، لكنهم لم يلتفتوا لهذه التحذيرات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك