النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | اخبار محلية | الركن العشوائي للسيارات بشوارع السمارة وطرقاتها..إلى متى ؟

الركن العشوائي للسيارات بشوارع السمارة وطرقاتها..إلى متى ؟

الركن العشوائي للسيارات بشوارع السمارة وطرقاتها..إلى متى ؟

أبدى العديد من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية بشارع الوحدة (شارع الملعب) بالسمارة استياءهم العارم من الفوضى المرورية التي يعرفها الشارع المذكور بسبب إصرار بعض السائقين على توقيف سياراتهم بطريقة عشوائية متسببين في إزعاج مستعملي الطريق والمحلات التجارية وشل حركة المرور.

وفي تصريح لصدى الصحراء أكد صاحب محل تجاري بأنهم يعانون الأمرين من الركن العشوائي للسيارات خاصة في أوقات الذروة، وشدد في الوقت نفسه على ضرورة تسخير دوريات للشرطة للتصدي لهذه الظاهرة من خلال التطبيق الصارم للقانون مع تحرير المخالفات في حق أصحابها.

وتعرف مدينة السمارة عامة تناميا مطردا لظاهرة الركن العشوائي للسيارات في شوارع ضيقة لا تستوعب جوانبها ذلك، وهو ما بات يؤرق مضجع أصحاب المحلات التجارية ويهدد السلامة المرورية، والتي تعكس لا محالة ضعف الوعي والثقافة المرورية لمرتكبيها في استهتار واضح بالقوانين التنظيمية.

يشار إلى أن القانون يمنع توقيف السيارات في الأماكن المخصصة لعبور المشاة وعلى الأرصفة وبالقرب من المنعطفات ونقاط الدوران، كما يمنع ركنها أمام مداخل ومخارج مستودعات الغير والأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

صوت وصورة