النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث وجرائم | الفرقة الوطنية تنهي تحقيقاتها مع عصابة من الجزائريين تسللوا إلى داخل التراب الوطني

الفرقة الوطنية تنهي تحقيقاتها مع عصابة من الجزائريين تسللوا إلى داخل التراب الوطني

الفرقة الوطنية تنهي تحقيقاتها مع عصابة من الجزائريين تسللوا إلى داخل التراب الوطني

أنهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء التحقيق مع متهمين جزائريين توبعوا بتهم تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال وتعدد السرقات المقترنة بظروف التعدد والليل والكسر والعنف والتهديد بارتكابه واستعمال ناقلة ذات محرك، وحيازة أدوات تستخدم في فتح الأقفال وكسرها بشكل غير مشروع والمساهمة في ذلك والاحتجاز ودخول المملكة المغربية والإقامة فيها بشكل غير شرعي.

وكانت المصالح الأمنية بالرباط أوقفت في وقت سابق ثلاثة جزائريين كانوا يخططون للقيام بعمليات سرقة منظمة بالدار البيضاء، وقد نفذ أفراد العصابة عدة عمليات سرقة بمنطقة المعاريف، وكانوا يخططون للقيام بعمليات سرقة أخرى بالعاصمة الاقتصادية.

و قام المشتبه بهم، وهم فتاة ولجت المغرب بشكل قانوني وشابان يوجدان في وضعية إقامة غير قانونية، بارتكاب جريمة سرقة بالكسر من داخل شقة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، قبل أن يغادروا في اتجاه الرباط على متن سيارة.

وتم توقيفهم بمدينة الرباط بالاعتماد على أبحاث ميدانية، حيث تم العثور بحوزتهم على حقيبة تضم مجموعة كبيرة من الأدوات الحديدية التي تستعمل في كسر وفتح أبواب المحلات المستهدفة بالسرقة.

وتمت إحالة المعنيين بالأمر على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث معهم، حيث تم وضعهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، وتحديد ارتباطاتها وامتداداتها المحتملة، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك