النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث وجرائم | العثور على جثة شاب معلقة بشجرة طلح ضواحي السمارة

العثور على جثة شاب معلقة بشجرة طلح ضواحي السمارة

العثور على جثة شاب معلقة بشجرة طلح ضواحي السمارة

عُثر مساء اليوم الأحد 26 نونبر الجاري على جثة شاب في عقده الثالث معلقة بغصن شجرة طلح، بوادي الفرس بتراب الجماعة الترابية سيدي احمد العروسي، ضواحي مدينة السمارة.

وفور إخطارها بالحادث هرعت إلى مكان الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا حول ملابسات الواقعة، وذلك بعد معاينتها للجثة التي تم نقلها إلى مدينة العيون قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة بناء على تعليمات من النيابة العامة.

وتفيد المعطيات التي تتوفر عليها صدى الصحراء أن المعني بالأمر ينحدر من جماعة اركانة ضواحي تارودانت، ويشتغل في شركة للبناء بمنطقة الربيب.

كما أفادت المعطيات ذاتها انه اشتكى لزملاءه بالعمل من الم حاد على مستوى رأسه وانه ينبغي له القيام بفحص طبي للكشف عن سببه(السكانير).

إلا انه توارى عن الأنظار يوم الجمعة الماضي، قبل أن يتم العثور عليه اليوم وهو جثة هامدة معلقة بإحدى الأشجار. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

حبوش ابراهيم 28/11/2017 22:43:25
السلام عليكم اخواني اخواتي في البداية اريد ان اتقدم باحر التعازي لاسرة الفقيد ولجميع معارفه الدين فقدوا انسان بروح ملائكي صديق الجميع الكبير والصغير وبشهادة الجميع حيث كان المرحوم يتحلى بروح الفكاهة والضحك والمرح ولابتسامة التي لا تفارق شفاه شهادتي في حق هدا الشخص قليلة في حقه على ان تكتب في بعض الاسطر ولكن يكفيني ان اقول انه ملاك في صورة انساء . الله يرحمه واسكنه جناته النعيم وارزق اهله الصبر والسلوان . الى روح صديقي حسن الامغاري توقيع ابراهيم حبوش ♡
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
29/11/2017 06:59:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية نقدم احرى التعازي للأسرة الصغيرة والكبيرة للفقيد بهذا المصاب الجلل نسأل الله أن يرزق لذويه الصبر والسلوان تفاجأ الكثير من هذه الواقعة ولكن شاءت الأقدار أن ينقل إلى جوار ربه .
هذا الشاب كان صديقا لنا وكان دائما بشوش الوجه غفر الله له ولجميع المسلمين آمين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك