النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | نافذة على الفيسبوك | فايسبوكيون:شباط يستغل آليات الدولة في نشاطه بطاطا

فايسبوكيون:شباط يستغل آليات الدولة في نشاطه بطاطا

فايسبوكيون:شباط يستغل آليات الدولة في نشاطه بطاطا

تداول فايسبوكيون صورا تظهر اسغلال حزب الإستقلال بطاطا آليات بلدية طاطا في التحضير للمهرجان الخطابي الذي سيؤطره حميد شباط بالمدينة. 

وتظهر الصور عمال بلدية طاطا التي كان يسيرها حزب الإستقلال وهم يستغلون رافعة البلدية لتعليق لافتة إشهارية لنشاط حزب الإستقلال بالمدينة يؤطره أمينهم العام حميد شباط.

وفي مقابل ذلك نشر "بيجيديون" صورا  أخرى تظهر عناصر حزب العدالة والتنمية بالرشيدية وبامكانتهم الشخصية يعلقون لافتة إشهارية لنشاط حزبي يؤطره الأمين العام عبد الإله ابن كيران، دون إستعمال لآليات الدولة رغم أن حزب العدالة والتنمية هو من يدبر الشان المحلي بالرشيدية. 

وإتهم الناشطون حزب الإستقلال بطاطا بتسخير آليات الجماعة للتنقل في الإعداد لنشاط أمينهم العام بطاطا، وإغلاق القاعة المغطاة التابعة للشبيبة والرياضة في وجه النوادي الرياضية لمدة أسبوع، من أجل تمكين حزب الإستقلال منها.

وفي تصريح لأحد المنابر الصحفية قال عبد المجيد زنگى كاتب محلي لحزب العدالة والتنمية بإقليم طاطا ان ما شهدته المدينة خلال الايام الماضية من استعمال لآليات الدولة والبلدية لأغراض حزبية لا يوازيه الا ما كان عليه الحال سنة 2011، خلال الانتخابات التشريعية.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

صوت وصورة