النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | بيانات وبلاغات | نقابيوا "كدش" يعتصمون من جديد أمام مندوبية الصحة بالسمارة

نقابيوا "كدش" يعتصمون من جديد أمام مندوبية الصحة بالسمارة

نقابيوا "كدش" يعتصمون من جديد أمام مندوبية الصحة بالسمارة

استمرارا للمسلسل النضالي الذي يخوضه الإتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل من أجل وقف حملة الاستهداف المباشر و التضييق الممنهج التي تطال مناضلي النقابة الوطنية للصحة بالسمارة. عقد الاتحاد المحلي مساء الاثنين 23 أكتوبر 2017 اجتماعا تم خلاله الوقوف على استمرار تمادي المندوبية الإقليمية في شخص المندوب بالنيابة وأزلامه في حربهم الدنيئة ضد مناضلينا، وعليه فإن الاتحاد المحلي:
- يهنىء مناضليها بنجاح الاعتصام الانذاري مع المبيت ويحيي كل الهئيات والأشخاص الذين آزروا الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وفي مقدمتهم الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة.
- يجدد رفضه التام للتوقيفات الباطلة التي طالت مناضلي النقابة الوطنية للصحة ويطالب بسحبها فورا.
- يقرر تنظيم لقاء تواصلي للرد على ما تروجه مندوبية الفشل الإقليمية للصحة من مغالطات وادعاءات باطلة، و لكشف الأسباب الحقيقية وراء التردي غير المسبوق لقطاع الصحة بالإقليم، وذلك يوم الاربعاء 25 أكتوبر 2017 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ابتداء من الساعة التاسعة مساء.
- يقرر خوض أعتصام يومي الجمعة والسبت 27 و 28 اكتوبر 2017 أمام المندوبية الاقليمية للصحة من الساعة السادسة مساء حتى العاشرة مساء.
- يدعو جميع الهئيات السياسية والنقابية والحقوقية وعموم الجماهير الشعبية بالإقليم إلى التضامن ومؤازرة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في معركتها من أجل صون حق ساكنة السمارة في العلاج و الرعاية الصحية.

السمارة23/10/2017

عن المكتب

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

محمد 24/10/2017 12:30:15
عليكم بمسيرة بيضاء من السمارة إلى مقر وزارة الصحة، فأصل المشكل هو كتاب السيد الكاتب العام لوزارة الصحة، فلا يمكن لأي كان أن يستشعر بمعاناتكم دون أن يكون قد عاشها، يكفي أن جل المسؤولين لم تطأ أقدامهم هذا الإقليم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

صوت وصورة