النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | بيانات وبلاغات | السمارة: بسبب تردي القطاع الصحي "الرابطة" تدعو لوقفة احتجاجية

السمارة: بسبب تردي القطاع الصحي "الرابطة" تدعو لوقفة احتجاجية

السمارة: بسبب تردي القطاع الصحي "الرابطة" تدعو لوقفة احتجاجية

في اطار تتبعه لواقع الصحة بإقليم السمارة وما يعرفه من تراجعات خطيرة انعكست اثارها على المرضى ومرتفقيهم من ساكنة الإقليم، وبعد عقد لقاء مع الساهرين على تدبير القطاع إقليميا.

عقد مكتب فرع الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان اجتماعا طارئا وقف من خلاله على مجموعة من المشاكل المرتبطة بالعنصر البشري والنقص في وسائل العمل لبعض التخصصات بالمركز الاستشفائي الشيء الذي جعله محطة لعبور المرضى لمستشفيات اخرى بما لا يتماشى مع شعارات تقريب المرفق العام من المواطنين، وايمانا منه بضرورة توفير الحق في الصحة لساكنة الاقليم.

يعلن المكتب المحلي للرابطة بالسمارة للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:

- تسطير برنامج نضالي يبتدئ بوقفة احتجاجية امام المركز الاستشفائي بالسمارة يومه الاربعاء 28 يونيو 2017 على العاشرة والنصف صباحا احتجاجا على التراجعات في مجال الخدمات الصحية على صعيد الاقليم، ولحث المسؤولين على صعيد الإقليم،الجهة والوزارة من اجل التدخل العاجل لتوفير الكادر الطبي والبيئة المناسبة لتأدية واجبه على احسن وجه وتمتيع ساكنة الاقليم بالحق في الصحة.

- دعوة كل الفعاليات والإطارات المهتمة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية المبرمجة من اجل الدفاع عن الحق في الصحة الذي تضمنه المواثيق والقوانين الوطنية والدولية.

عن المكتب

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى الصحراء

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

محمد المحمودي 02/07/2017 18:57:55
ما دمت في السمارة لاتستغرب لاتعولوا على اصحاب الزون والكرطيات والمساعدات الرمضانية انظروا الى الازقة المملوء بالرمال ونحن في سنة الفين وسبعة عشر الماء يوقطع الضوء يوقطع كل شى ء زين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك